عسل السدر للجنس

استعمال عسل السدر للجنس يعد طريقة مهمة و فعالة في معالجة المشاكل الجنسية و تعزيز هذه القدرة وزيادة الخصوبة سواء لدى الرجل أو المرأة. ويرجع ذلك لكون عسل السدر يحتوي على نسبة كبيرة من المعادن مثل الفوسفور والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم.

 بالإضافة إلى السكريات الطبيعية وكذلك اللاكتوز وهو ملين طبيعي مفيد للجهاز الهضمي وكذلك مضادات الأكسدة التي لها مقومات مثالية و دور في تحسين الصحة.

فماهو عسل السدر؟ وكيف يساهم في تعزيز القدرة الجنسية؟

عسل السدر

يعتبر عسل السدر من أفضل أنواع العسل في العالم لكونه يستخرج من أزهار شجرة السدر الشجرة العظيمة الغنية بفوائدها الكثيرة وتشتهر دولة اليمن العربية بإنتاج هذا العسل لأن أشجاره منتشرة بكثرة هناك كما يعد شهر أكتوبر هو موسم هذا العسل.

وتتعدد أنواع عسل السدر حسب المنطقة التي تنمو فيها أشجار السدر. إذ يمكن أن نميز منها عسل السدر الجبلي وعسل السدر اليمني وعسل السدر الحضرمي وكذلك عسل السدر الكشميري. ويتميز هذا العسل الأخير بغلاء سعره وفوائده الكبيرة.

يتميز عسل السدر الأصلي برائحة السدر على عكس العسل المغشوش الذي لا رائحة له ويتميز بلونه الغامق الذي لا يتغير مع كل درجات الحرارة كما أنه لا يتجمد إذا تم وضعه في الفريزر. كما يحافظ على قوامه إذا  توضع في الثلاجة ولا تتكتل أو تشكل حبيبات السكر في قوامها وتحافظ على جودتها وتركيبها الكيميائي عند تخزينها في عبوات زجاجية.

فوائد عسل السدر للجنس

من فوائد عسل السدر للجنس هو المساعدة  في إثارة الإثارة الجنسية حيث يمكن مزجه مع بذور الجزر أو المكسرات والأعشاب واستخدامه كبديل طبيعي لحبوب الفياجرا دون أي آثار جانبية. 

كما قد تقلل الخصائص المضادة للأكسدة في العسل من مشاكل الخصوبة التي يسببها التدخين. ويعتبر أيضا مكونًا مثيرًا للشهوة الجنسية على مر العصور حيث تساعد المركبات والعناصر المفيدة الموجودة فيه في تحسين الخصوبة وتقوية القدرة الجنسية للرجال.

وباعتباره غنيًا بالمعادن مثل الفوسفور والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم وما إلى ذلك ومضادات الأكسدة يساهم العسل كثيرًا في تحسين الصحة العامة إذ يوصي الأطباء أيضًا بأن تناول ملعقة من عسل السدر يوميًا على معدة فارغة أو قبل النوم وذلك لتعزيز الصحة الجنسية.

ومن الفوائد الرائعة أيضا:

-إن توظيف عسل السدر للجنس يعزز القدرة الجنسية للرجال بدون أي آثار عرضية على الرفاهية.

-يعزز الخصوبة عند الرجال.

-يحسن جودة السائل المنوي وسرعة الحيوانات المنوية عند الرجال.

-من مميزاته أيضا عمله على تقوية الرغبة الجنسية عند الرجال.

-كما أن استعمال عسل السدر للجنس يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وخاصة الحركة ويعزز رد فعل الانتصاب عند الرجال.

-يعالج التعب الناجم عن الارتباط الوثيق ويبني الطاقة ويساعد على زيادة الفرصة المثالية للاتصالات الشخصية.

-يهدئ التوتر ويساعد على تحسين المزاج.

-يساعد في علاج الإفرازات المفاجئة عند الرجال ويحقق علاقة مميزة.

-كما يعتبر مصدر بارز لفيتامينات ب والبورون وهذه المكملات مسؤولة عن هيكل عظمي صلب وتنسق العضلات.

كيف يعالج عسل السدر الضعف الجنسي؟

كما ذكرنا فهو مفيد للضعف الجنسي نظرا لاحتوائه على العديد من السكريات التي تنشط الدورة الدموية وتنشط تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتزيد من هرمون الذكورة التستوستيرون المسؤول عن العلاقات الجنسية.

ومن أجل الحصول على فوائد عسل السدر للضعف الجنسي ننصح بتناول كوب من الماء الدافئ. مع إضافة ملعقة صغيرة من عسل السدرفي الصباح على معدة فارغة وقبل النوم ليلاً للحصول على أفضل نتيجة من العسل.

إذا كانت المرأة تعاني من برودة في العلاقة الزوجية أو تعاني من البرود الجنسي أو اضطراب نفسي بسبب الولادة أو بسبب الدورة الشهرية أو وصول المرأة إلى سن اليأس. ففي البداية يجب عليها زيارة الطبيب وإجراء بعض الفحوصات لمعرفة ما إذا كانت مشكلة عضوية تحتاج إلى تدخل طبي أو بعض الأدوية.

وإذا كانت مشكلة يمكن علاجها بشكل طبيعي، فهنا ننصح السيدات بتناول عسل السدر لإعادة تنشيط الرغبة الجنسية وكذا تحسين القدرة على أداء العلاقة الزوجية بشكل أفضل دون الشعور باللامبالاة أثناء العلاقة.

ومع ذلك، فنحن نحث على عدم استهلاك كميات كبيرة من العسل لأنه لن يؤدي فقط إلى زيادة مستوى الجلوكوز لديك. ولكن يؤدي أيضًا إلى زيادة الوزن. كما من الضروري تضمين عسل نقي عالي الجودة بكميات معتدلة في نظامك الغذائي لبناء قدرتك الجنسية وزيادة القدرة على التحمل.

عندما يتناول الناس عسل السدر لعلاج الضعف الجنسي عند الذكور فإنهم غالبًا ما يلاحظون نتائج إيجابية ملحوظة في الأيام القليلة الأولى من تناوله.

Commentaires (0)

Aucun commentaire pour l'instant

Nouveau commentaire

You are replying to a comment